آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

مع قدوم جمرة القيظ .. مدينة عراقية تدخل في ظلام دامس دون كهرباء بسبب الاضراب

محليات | 28-06-2022, 19:47 |

+A -A

بغداد اليوم-الديوانية

 


قرر اصحاب المولدات الاهلية في محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، الاضراب عن تشغيل مولداتهم في الاول من تموز المقبل، مبينين اسباب ذلك.

وقال عضو رابطة المولدات الاهلية في محافظة الديوانية باقر حنتوش لـ(بغداد اليوم) إنه "قررنا عدم تشغيل المولدات وتنفيذ اضراب عن العمل مع بداية شهر تموز المقبل".

وأضاف ان "هذا القرار جاء بسبب التعمد في اذيتنا من قبل الحكومة"، مؤكدا اننا "نمنح كميات قليلة من الكاز تكفي لعشرة ايام فقط في المقابل نحن مطالبين بتشغيل ثلاثين أيام ، فضلا عن تزايد ساعات قطع الكهرباء الوطني".

وتابع حنتوش"الغريب ان كميات الكاز التي تزودنا بها الحكومة غير كافية لكنها تمنعنا من الشراء من السوق السوداء وتمنعنا أيضا من تشغيل المولدات بمنتوج آخر عكس مايحصل في محافظات اخرى فقد سمح لهم بذلك".