آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

أربيل.. شجار واطلاق نار في جامعة صلاح الدين واصابة عميد كلية القانون

أمن | 28-06-2022, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم

أصيب عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين واحد الحراس الامنيين، اليوم الثلاثاء، بهجوم مسلح نفذه احد الطلاب بعد رفض طلب نقله عدة مرات.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "طالباً في جامعة سوران أطلق النار على عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين وأصابه بجروح وأصاب أحد حراس الكلية".

وتابع، أنه "تم نقل الجرحى إلى المستشفى وسيتم إجراء عملية جراحية للعميد وحالته مستقرة لغاية الان"، مبيناً أن "المشكلة كانت بسبب عدم قبول الكلية نقل الطالب بعد ان طلب ذلك عدة مرات".    

واوضح مراسلنا، أن "رصاصتين أصابتا عميد كلية القانون، إحداهما في الرأس والأخرى في الصدر، أما رجل الامن أصيب بالرصاص في مركز جاءت إصابته في منطقة الصدر".

واشار المراسل، الى أن "الطالب الذي اطلق النار لاذ بالفرار الهجوم إلى جهة مجهولة، فيما تبحث الشرطة عنه لاعتقاله وقامت بمحاصرة المنطقة".