آخر الأخبار
خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان

تفاصيل لقاء الكاظمي والسفير الكويتي لدى العراق

سياسة | 27-06-2022, 16:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، خلال استقباله السفير الكويتي لدى العراق على التعاون الثنائي مع الكويت.

وقال المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، السفير الكويتي لدى العراق سالم الزمانان، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لبلاده في بغداد".

وأشار الكاظمي بحسب البيان إلى "العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين، والتطلع إلى إدامتها وتجاوز كل العقبات التي تبرز بين الحين والآخر"، مبينا ان "الكاظمي أبلغ نقل تحياته إلى القيادة في الكويت، وحرصه على تطوير التعاون الثنائي بما يعزّز مصالح شعبي البلدين الشقيقين".

وأوضح "وشهد اللقاء مناقشة الوضع في المنطقة في ضوء الدور العراقي المتنامي في معالجة المشكلات ونقاط التوتر إقليمياً".

من جانبه أعرب السفير الكويتي بحسب البيان عن "شكره للحكومة العراقية و رئيس مجلس الوزراء، للجهود التي بذلت من أجل تقوية العلاقات بين البلدين وبالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة".