آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

موعد مباراة منتخبنا للناشئين ضد نظيره اللبنانيّ

رياضة | 27-06-2022, 21:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

سيلاعب منتخبنا للناشئين، غدا الثلاثاء، نظيره اللبناني في ملعبِ العقبة في الساعةِ السادسة عصراً في الدور نصف النهائي لبطولةِ غرب آسيا المُقامة في مدينةِ العقبة الأردنيّة.

 

وفي وقت سابق، تزعمَ منتخبنا الوطني للناشئين المجموعةَ الأولى بفوزه على مضيفِ بُطولةِ غرب آسيا المنتخبِ الأردنيّ بهدفين من دون ردٍّ في المباراةِ التي أقيمت مساء يوم السبت في ملعبِ العقبة لينتقلَ إلى الدور نصفِ النهائي بطلاً للمجموعةِ.

 

حيث شهد الشوطُ الأول بدايةً منظمةً لمنتخبنا رغم أن الجهاز الفنيّ زجَ بالتشكيلةِ الثانية بعد ضمانِ التأهل إلا أن فريقنا قدّمَ مستوى طيباً.

 

وفي الشوطِ الثاني أشركَ مدربُ منتخبنا (حسن كمال) كلاً من أمير جواد وحسن علي، ومن ركلةٍ حرةٍ تمكنَ أمير جواد من إحرازِ هدف التقدُمِ في الدقيقة (٦٦) من المباراةِ، وواصلَ منتخبنا أفضليته ليسجلَ الهدفَ الثاني بأقدامِ اللاعب كرار جعفر في الدقيقةِ (٧٣)، بينما ردّت العارضةُ أخطرَ فرص المنتخب الأردني لتنتهي المباراةُ بفوزِ منتخبنا للناشئين بهدفين من دون ردٍ، ليتصدر المجموعةَ الأولى بالعلامةِ الكاملةِ بتسع نقاطٍ.