الخليفي: صفقة انتقال ميسي من برشلونة احدثت نموا كبيرا لحسابات النادي


  • 312
  • رياضة
  • 2022/06/27 11:02

بغداد اليوم _ متابعة

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ان صفقة انتقال ميسي من برشلونة، احدثت نموا كبيرا لحسابات النادي على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر المركز الرقمي تغريدة له على تويتر تابعتها (بغداد اليوم)، أن "الخليفي أكد على ان صفقة انتقال ميسي من برشلونة، احدثت نمو كبير لحسابات النادي على شبكات التواصل الاجتماعي".

وكان لوصول ميسي تأثيراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، فقد اكتسب سان جيرمان 15 مليون متابع عبر جميع منصاته وكسر حاجز الـ 150 مليون متابع للمرة الأولى في تاريخه.

وقال مارك أرمسترونج بهذا الصدد: "نكسب ما معدله 1.4 مليون متابع أسبوعياً، وكنا أول نادٍ يصل إلى 10 و20 مليون متابع على تيك توك".

وأضاف: "عدد متابعي سان جيرمان على إنستغرام كان 38.5 مليون، ومع انتقال ميسي بلغ العدد 60.9 مليون متابع، وهذا يمثل تقريباً الضعف منذ انضمام النجم الأرجنتيني".

هذا وكان رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قال في وقت سابق لصحيفة ماركا الإسبانية أن صفقة انتقال الأسطورة ليونيل ميسي من برشلونة إلى صفوف النادي الباريسي في الموسم الماضي كانت مربحة وجلبت أرباحاً ضخمة تقدّر بـ 700 مليون يورو.

ويقدّر راتب ميسي السنوي مع سان جيرمان بـ 40 مليون يورو سنوياً، ولكن إدارة سان جيرمان كانت تدرك جيداً بأن نجومية ميسي ستضاعف الإيرادات في جميع المجالات مما سيؤدي إلى أرباح ضخمة.

 




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©