آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

نفاذ تذاكر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيجاس

رياضة | 26-06-2022, 21:37 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 

 

نفذت تذاكر المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في الصيف الحالي.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض في مباراة ودية ستقام على ملعب أليجيانت بمدينة لاس فيجاس ضمن جولة الفريقين التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 23 يوليو المقبل.
وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن بيع جميع التذاكر المخصصمة للمباراة التي ستقام على ملعب أليجيانت وبلغت عددها 65 ألف تذكرة.

وقالت الصحيفة أن جميع التذاكر التي تم طرحها لمباراة الكلاسيكو بين قطبي إسبانيا قد نفذت كلها من خلال بيعها في أسبوع واحد فقط.

ويخوض ريال مدريد وبرشلونة جولتهما الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يوليو المقبل، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد كلا من برشلونة ويوفنتوس إلى جانب كلوب أمريكا خلال الجولة الصيفية التي يخوضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما يواجه برشلونة كلا من يوفنتوس وريال مدريد الى جانب إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز الأمريكيين.