آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

الإطار: العملية السياسية لن تموت بمؤامرة خارجية او بترويج من قاصر

سياسة | 28-06-2022, 17:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

 

  اتهم عضو قيادي في الإطار التنسيقي كريم زغير البديري، الثلاثاء، جهات خارجية لم يسمها بالعمل على انهاء العملية السياسية، مبينا ان النظام السياسي مستمر في طريق الإصلاح دون الالتفات الى أي تصريحات شاذة غير مجدية.

القيادي البديري في حديث لـ (بغداد اليوم) ان " من يتحدث بشأن انتهاء صلاحية النظام السياسي الحالي اما واهم ولا يملك قراءة  او تقف خلفه اجندات معينة".

وأضاف ان "" هذا النظام قائم على تضحيات امتدت لسنوات قبل سقوط النظام البعثي وتبعه تضحيات بألاف من الشهداء والجرحى فلا يمكن ان ينتهي بطريقة تتبعها ارادة خارجية".

وتابع ان "بعض الأطراف المعروفة والخبيثة تسعى لاثارة الفتنة واسقاط النظام السياسي باي طريقة كانت من اجل تخريب البلاد وتكريس الهيمنة الخارجية".