آخر الأخبار
أغرب "لجنة تحقيقية ".. "لايك" يطيح بموظفين في شركة توزيع المنتجات النفطية العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد

الديمقراطي: بشرى انفراجة ازمة رئاسة الجمهورية ستزف من البيت الكردي

سياسة | 27-06-2022, 21:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

 توقع الحزب الديمقراطي الكردستاني، الاثنين، انتهاء ازمة رئاسة الجمهورية بين الأحزاب الكردية خلال الايام المقبلة، مبينا ان بشرى الحسم ستكون من داخل البيت الكردي.

 وقال عضو الحزب صالح عمر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "ازمة رئاسة الجمهورية سيتم حسمها داخل البيت الكردي بعد الاتفاق على إقامة انتخابات برلمان إقليم كردستان في موعدها".

وأضاف أن "التهدئة بين الحزبين مستمرة، ونتوقع أن تكون هناك إنفراجة قريبة بما يخص الاتفاق على منصب رئاسة الجمهورية، والذهاب إلى البرلمان بمرشح واحد للمنصب".

واحتضنت مدينة السليمانية عدة اجتماعات الشهر الماضي في اشارة لتباشير الانفراجة المرتقبة بين الكتل السياسية في "البيت الكردي" ما يمهد الطريق لحلحلة الأزمة السياسية في البلاد بعد الاستقالة الصدرية من البرلمان.