آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

الحكيم يجدد موقفه بعدم المشاركة في الحكومة المقبلة

سياسة | 25-06-2022, 17:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

جدد زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، السبت، موقفه من عدم المشاركة في الحكومة المقبلة، مبينا ان التيار سيكون الوسيط بين القوى السياسية لتشكيل الحكومة.

 وقال الحكيم في بيان تلقته (بغداد اليوم) اننا "وفي لقائنا مع القيادات التنظيمية لتيار الحكمة الوطني في بغداد أشدنا بالدور الذي تضطلع به تنظيمات بغداد في إدامة التواصل مع الجمهور وتقديم الخدمة بما تجود به الظروف والإمكانات".

 وأضاف "دعونا إلى الإعتزاز بالتاريخ المشرف لرموز تيار الحكمة الوطني، وحمّلنا الجميع مسؤولية الإنتصار لدماء الشهداء والتضحيات التي قدمت".

 وتابع ان "موقفنا ثابت بعدم المشاركة في الحكومة القادمة، واستمرارنا بالدور الوطني في تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين والضغط باتجاه تشكيل حكومة خدمة وطنية قادرة على تقديم الخدمات وتجسير العلاقة بين الجمهور من جهة والنظام السياسي والعملية السياسية من جهة أخرى".

داعيا قيادة الحكمة الى " الحضور الميداني وبيان طبيعة مشروع الحكمة الوطني والاندماج مع الناس والجمهور، "، مبينا ان "رصيد الحكمة السياسي يقاس بمدى تفاعل قيادات الحكمة مع الجمهور".