آخر الأخبار
النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة

مفاجأة.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح في هذه الحالة فقط

رياضة | 25-06-2022, 16:47 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 


تدرس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل انتهاء عقده بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث من المنتظر أن يتم انتهاء عقد النجم المصري محمد صلاح، مع نادي ليفربول، في صيف عام 2023 المقبل، ولازال حتى الآن لم يحسم اللاعب مصيره مع الريدز، سواء بالاستمرار أو الرحيل.
موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

‏وبحسب ما كشفته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول قد يسمح لمحمد صلاح، بالرحيل إذا تلقى عرضًا يُقدر بـ 60 مليون إسترليني، من أي نادي في أوروبا، للاستفادة ماديًا من اللاعب.

حيث يتابع نادي ريال مدريد الإسباني وضع صلاح وسيكون قادرًا على تقديم عرضًا ضخمًا، على الرغم من توتر العلاقات بين النجم المصري ولاعبي الملكي بعد التصريحات الأخيرة بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.