آخر الأخبار
تفاصيل لقاء السوداني وأوستن في البنتاغون بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني تعليق على استمرار الازدحامات في شوارع بغداد بعد تغيير اوقات الدوام الولايات المتحدة تمنح وزير الخارجية الإيرانية تأشيرة دخول لزيارة واشنطن المرور تنفي نشر مركبات تحمل كاميرات لرصد المخالفات المرورية

"السيد" علي الشريفي يوضح حقيقة زواجه من بنين الموسوي

محليات | 24-06-2022, 18:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أوضح "السيد" علي الشريفي، اليوم الجمعة، حقيقة زواجه من مشهورة موقع التواصل الاجتماعي، بنين الموسوي، وذلك بعد تداول مقطع مرئي على نطاق واسع أوحى بذلك. 

وقال الشريفي في تصريح لـ(بغداد اليوم): إن "ما تم نشره على مواقع التواصل هو مجرد (إعلان)، ولا صحة لزواجي من بنين الموسوي".

وخلال الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بنبأ زواج الشريفي، من مشهورة موقع التواصل بنين الموسوي. 

وظهر في المقطع المرئي، الشريفي وهو يرتدي بدلة أنيقة، فيما كانت الموسوي، جالسة بجانبه، وهي ترتدي الفستان الخاص بالعروس، حيث تناولا قطع الحلوى سوية.  

وأثار هذا المقطع تساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل، بشأن طبيعة العلاقة، بين الجانبين، وفيما إذا كان هناك بالفعل زواج رسمي، خاصة وأن المقطع لا يظهر أنه "إعلان" لشيء محدد. 

وما أثار الجدل هو نشر الفيديو أولاً، على صفحة المصور "الشهير" زهير العطواني، والذي أرفقها بكتابة "زواج سيد علي الشريفي من بنين الموسوي".