آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

القبض على 4 متهمين بتجارة المخدرات في ثلاث محافظات

أمن | 23-06-2022, 15:31 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن القاء القبض على اربعة متهمين بتجارة المخدرات في ثلاث محافظات مختلفة.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز مديرية استخبارات وامن النجف التابعة للمديرية  وبالتنسيق مع شعبة مكافحة المخدرات تمكنت من القاء القبض على متهمين أثنين في قضاء الكوفة يقومان بتجارة وترويج المواد المخدرة في محافظة النجف الأشرف ، وبحوزتهما  كمية من مادة الكرستال المخدرة، وقد دونت اقوالهما بدائيًا وقضائيًا وتم ايقافهما وفق المادة (٢٨ مخدرات) من قانون العقوبات".

وفي السياق ذاته أشار البيان الى ، أنه "من خلال معلومات استخبارية دقيقة استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن المثنى من القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهم تجارة المخدرات، صادره بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (٢٨ مخدرات)، وذلك من خلال تواجده في قضاء الرميثة بمحافظة المثنى".

وأضاف، أن "مفارز مديرية استخبارات وامن بابل المنتشرة على مداخل المحافظة القت القبض على متهم يحمل حبوب مخدرة اثناء محاولته عبور سيطرة حلة - قادسية، حيث تم مصادرة المواد التي بحوزته واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه واحالته إلى الجهات المعنية".