مانشستر يونايتد يقدم عرضا مغريا لجناح أياكس أنتوني


  • 405
  • رياضة
  • 2022/06/23 20:29

بغداد اليوم – متابعة

يأمل العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد، في إبرام صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جناح أياكس أمستردام الهولندي “أنتوني” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موسماً رائعاً في 2021-22 مع ناديه الهولندي، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات.

سجل الدولي البرازيلي ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري الهولندي، بينما قدم أيضًا هدفين وصنع أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

كان مستقبل أنتوني محل تكهنات كثيرة في الأشهر الأخيرة، حيث قال إيريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إنه حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022.

في هذه الأثناء، يُزعم أيضًا أن بايرن ميونيخ أبدى اهتمامًا باللاعب، على الرغم من أن بطل ألمانيا ضمّن الآن التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

يبقى مان يونايتد الآن، الأقرب إلى التوقيع مع اللاعب الذي من المتوقع أن يكلف النادي الانجليزي حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة الصن البريطانية.

ويزعم التقرير أن مسؤولين من بطل إنجلترا 20 مرة من المقرر أن يصلوا إلى أمستردام اليوم الثلاثاء بهدف تأمين توقيع المهاجم البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أنتوني على وسائل التواصل الاجتماعي عندما غادر تين هاج لتولي وظيفة المدير الفني الجديد مع الشياطين الحمر: “أريد أن أشكرك على كل ما علمتني إياه. اعلم أنني سأقف معك دائمًا إذا كنت بحاجة لي”.

وأحرز المهاجم البرازيلي ما مجموعه 22 هدفا، وقدم 20 تمريرة حاسمة في 78 مباراة مع أياكس منذ انضمامه إلى العملاق الهولندي قادماً من ساو باولو في الميركاتو الصيفي 2020.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©