آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

وفد عسكري كردي في بغداد.. مباحثات مشتركة لملاحقة داعش

أمن | 23-06-2022, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استقبل نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الأول الركن عبد الامير الشمري، اليوم الخميس، رئيس اركان قوات البيشمرگة الفريق الركن عيسى عوزير.

وذكرت قيادة العمليات في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، ان "الزيارة تأتي لرفع مستوى التنسيق الامني والاستخباري بين قيادة العمليات المشتركة وقوات حرس اقليم كردستان  في المناطق ذات الاهتمام الامني المشترك وتنفيذ العمليات المشتركة لملاحقة ومطاردة بقايا التنظيم الارهابي داعش".

وأشار البيان الى، ان "رئيس اركان قيادة قوات البيشمرگة عبر عن اهمية هذا التعاون الامني في تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العراق"، مشيداً "بمستوى التعاون الذي قامت به قيادة العمليات المشتركة من اجل انجاح العمل بروح الفريق الواحد".