آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

15 يوما لتنفيذ المطالب.. تنسيقية تظاهرات ديالى تعيد فتح الطرق والدوائر

محليات | 23-06-2022, 10:06 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
 اعلنت اللجنة التنسيقية لتظاهرات قضاء المقدادية بديالى، اليوم الخميس، اعادة فتح دوائر القضاء والطريق المؤدي الى كردستان.

وقال رئيس اللجنة التنسيقية لتظاهرات قضاء المقدادية (40كم شمال شرق بعقوبة) مشتاق التميمي، لـ( بغداد اليوم)، إنه"تم الاتفاق على الى قرارات عدة ابرزها اعادة فتح طريق بعقوبة- خانقين والذي قطع يوم امس قرب قضاء المقدادية".

واضاف أن "ذلك جاء بعد تواصل حكومة ديالى المحلية حول مطالبنا المشروعة في ملفات عدة سواء في مايتعلق بالخدمات الاساسية او الغاء قرار سحب يد مدير بلدية القضاء بالاضافة الى التحقيق في ملفات فساد لدوائر مهمة على مستوى المحافظة".

وبين أن" دوائر المقدادية الحكومية جميعها الان مفتوحة مؤكدا بان اعادة فتحها جاء من اجل ايجاد حلول لمطاليب المتظاهرين"، مشيرا إلى أن "الجهات الحكومية تعهدت بحسم مطالبنا خلال 15 يوما".

وشهدت المحافظة يوم امس تظاهرات اغلقت اغلب دوائر قضاء المقدادية بالاضافة الى طريق بعقوبة- خانقين المودي الى اقليم كردستان.