آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

نسوي الصالات يلاعب نظيره الكويتي في نصف نهائي كأس غرب آسيا

رياضة | 21-06-2022, 20:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

سيلاعبُ منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات، غداً الأربعاء، نظيرهُ المنتخب الكويتيّ في مباراةِ نصف نهائي بطولةِ كأس غرب آسيا الثالثة.

 وستقام المباراةُ في الساعةِ التاسعة مساءً بتوقيتِ بغداد في قاعةِ الملك عبد الله في استاد الجوهرةِ بمدينةِ جدة السعوديّة. 

 وعبّرت مدربةُ منتخبنا، شاهناز ياري، عن "ثقتها الكبيرةِ بلاعبات منتخبنا في تقديم مـستوى مميزٍ في مباراة يوم غد"، مشيرةً إلى أن "المنتخب الكويتي واحدٌ من المنتخباتِ الجيدة في البطولةِ، وحضرَ للبطولة باستعدادٍ جيدٍ ولكن لاعباتنا جاهزات لتقديمِ عرضٍ مميزٍ في المباراة".

وبينت أنها "باتت تمتلكُ تصوراً كاملاً عن المنتخبِ الكويتي من خلال متابعةِ مبارياته في البطولةِ، وستجهز لاعباتَ منتخبنا للدخولِ للمباراةِ بشعار الفوزِ من أجل التأهلِ للمباراةِ النهائيّة".

وستسبقُ مباراة منتخبنا في الساعةِ الثالثة مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بيني منتخبي فلسطين وعمان، وفي الساعةِ السادسة تكون المباراةُ الأولى في الدور نصف النهائي بين منتخبي البحرين والسعوديّة.