مانشستر سيتي يحدد سعر بيع برناردو سيلفا لبرشلونة


  • 697
  • رياضة
  • 2022/06/21 16:26

بغداد اليوم – متابعة

لا يزال البرتغالي برناردو سيلفا ينوي الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف لأسباب شخصية، حيث يريد كتابة كلمة النهاية على رحلته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لكن الفريق السماوي ليس على استعداد لتسهيل الأمور عليه حاليًا، إلى جانب ذلك لا يفكر مانشستر سيتي بيع نجمه البرتغالي بسعر مخفض لأنهم يعتبرونه أحد الأصول العظيمة للنادي.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد حدد مانشستر سيتي سعر يتراوح بين 85 إلى 95 مليون يورو، من أجل الموافقة على مغادر سيلفا ملعب “الاتحاد” في الميركاتو الحالي، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.

 

ويبدو أن هذا المبلغ غير قابل للتفاوض على الإطلاق، وهو ما يجعل برشلونة يدرك صعوبة العملية التي يسمونها مستحيلة في الوقت الحالي، رغم نيّة اللاعب في الانتقال إلى “كامب نو” لكن البلوجرانا بات يجد أن وصوله معقدًا للغاية.

 

حيث استبعد ليفاندوفسكي في لقاءه الأخير مع حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أي تقارب جديد مع النادي الألماني، وأعرف عن رغبته في خروج متفق عليه وودي في الأسابيع المقبلة.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي ليس لديه أي نية للاستماع إلى أي اقتراح من تشيلسي أو باريس سان جيرمان، أو الأندية التي كانت تهتم بموقفه بعد تصميمه على مغادرة الدوري الألماني.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©