آخر الأخبار
لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد

بسمة بوسيل تخطف الاضواء بغنائها لتامر حسني في ’يوم الاب العالمي’

منوعات | 21-06-2022, 09:03 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بسمة بوسيل وتامر حسني خطفا الأنظار بظهورهما الرومانسي الجديد على مواقع التواصل، وذلك بعد حضورهما إحدى الفعاليات في القاهرة، بصحبة عدد من المشاهير، وفاجأت بسمة بوسيل الحضور بالغناء لزوجها تامر حسني وحازت على اعجابهم بأدائها.

ونشرت شام الذهبي عدة فيديوهات لبسمة بوسيل على حسابها بانستغرام، والتي ظهرت بها بسمة بوسيل وهي تغني أغنية زوجها "حلو المكان" لزوجها تامر حسني، وخطفت بسمة بوسيل الأنظار في الحفل بوصلتها الغنائية المفاجئة، وكذلك بسبب أدائها الرومانسي في الأغنية، ونشرت شام الذهبي فيديوهات أيضاً لرد فعل تامر حسني على غناء زوجته، وبدا منبهراً بأدائها، وحرص على التصفيق لها والغناء معها أيضاً.

ولاقى فيديو بسمة بوسيل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب اعجاب الجمهور بصوت بسمة بوسيل، وحرصها على استعراض موهبتها في عدة مناسبات، وذلك رغم ابتعادها عن الغناء منذ زواجها من تامر حسني، وطالبها الجمهور بالمزيد من الاغاني بصوتها بسبب اعجابهم بموهبتها، وكذلك حاز الفيديو على اعجاب الجمهور بسبب رومانسية بسمة بوسيل مع تامر حسني في الحفل.

ونشرت أيضاً بسمة بوسيل عدة صور جديدة لها مع زوجها تامر حسني من الحفل، والذي حضره عدد من المشاهير مثل رامي رضوان وشام الذهبي وهشام ماجد ودنيا سمير غانم وغيرهم، وكانت بسمة بوسيل قد احتفلت مؤخراً بيوم الأب العالمي ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة عائلية جمعتها مسبقًا مع والدها الراحل وأبنائها.

وعلقت بسمة بوسيل على الصور قائلة: "عيد أب سعيد"، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: "عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم"، ولاقت تلك الصور تفاعل قطاع كبير من محبيها الذين تمنوا لها الصبر على وفاة والدها، كما تمنوا لها حياة هادئة وسعيدة مع أسرتها.