آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

رسميًا.. الاتحاد الآسيوي يعلن عودة نظام الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال آسيا

رياضة | 20-06-2022, 12:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، العودة الى العمل بالنظام القديم فيما يخص المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا.

حيث سبق وقرر الاتحاد الآسيوي في مارس 2020، إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من مباراة واحدة فقط، وذلك في أعقاب تفشي جائحة فيروس كورونا.

ومن جانبه، أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرارًا رسميًا، صباح يوم الإثنين، يفيد بعودة النظام القديم لإقامة نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2022/2023، بنظام الذهاب والإياب.

أما فيما يخص مباريات الأدوار الإقصائية “لمنطقة الغرب” في بطولة دوري أبطال آسيا، فقد أكد الاتحاد الآسيوي على إقامتها بنظام التجمع خلال الفترة من 3 وحتى 10 فبراير 2023.

أما المباريات الإقصائية لمنطقة الشرق، فإنها ستقام في اليابان من مباراة واحدة، دون نظام ذهاب وإياب انطلاقا من دور الـ 16 إلى نصف النهائي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكد في وقت سابق اعتماد إقامة مباريات دور الـ 16 لمنطقة الشرق في دوري أبطال آسيا يومي 18 و19 أغسطس/ آب المقبل.

وستلعب مباريات الدور ربع النهائي في 22 أغسطس، ونصف النهائي يوم 25 من ذات الشهر.