آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

موندو: برشلونة لا يفكر في عقد صفقة تبادلية بين فرينكي دي يونج وبرناردو سيلفا

رياضة | 19-06-2022, 22:19 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
كدت مصادر داخل نادي برشلونة، أن عملية التوقيع مع برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، غير مرتبطة على الإطلاق ببيع فرينكي دي يونج خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث استقر نادي برشلونة على بيع لاعب خط الوسط الهولندي هذا الصيف، لإنعاش خزائنه بالأموال اللازمة لعقد صفقات متنوعة لتدعيم صفوف البلوجرانا.
فيما أفادت تقارير إنجليزية مؤخرًا، أن برناردو سيلفا الذي ينوي الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، طالب إدرة ناديه بضرورة الموافقة على عرض برشلونة، حيث يرغب اللاعب البرتغالي في الانتقال إلى ملعب “كامب نو”.

وبحسب ما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مصادر داخل برشلونة أكدت عدم وجود نيّة في عقد عملية تبادلية مع مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات برناردو سيلفا.

حيث لا يفكر النادي الكتالوني في بيع فرينكي دي يونج للنادي السماوي من أجل الظفر بخدمات برناردو سيلفا، ويعتبر البلوجرانا أن الصفقتين غير مرتبطين ببعضهما البعض على الإطلاق.