آخر الأخبار
الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة

لاعب خط وسط آخر يدعى فييرا في طريقه إلى أرسنال

رياضة | 17-06-2022, 18:16 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
يستعد لاعب خط وسط آخر يدعى فييرا للانضمام إلى نادي أرسنال المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويتوجه البرتغالي فابيو فييرا (22 عاما) إلى النادي الإنجليزي بعد التوصل إلى اتفاق مع ناديه بورتو لبيعه مقابل ما يصل إلى 40 مليون يورو، وفق ما أعلن بطل الدوري البرتغالي اليوم الجمعة.
وقال بورتو في بيان أرسل إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية، إن بيع فييرا سيكلف 35 مليون يورو بشكل مباشر بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مرتبطة بـ "أهداف رياضية".
وكان الدولي الفرنسي السابق باتريك فييرا، أحد أعظم لاعبي خط الوسط في تاريخ نادي أرسنال على الإطلاق، حيث فاز معه بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي، وأربعة ألقاب في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في السنوات التسع التي قضاها مع "المدفعجية" في الفترة من 1996 إلى 2005.
ولم يلعب فابيو فييرا مع منتخب البرتغال الأول ولكنه ظهر مع منتخب الشباب في البلاد، وتم التصويت عليه كأفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة العام الماضي.