آخر الأخبار
هل يزور السوداني طهران بعد عودته من واشنطن؟ المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره التايلاندي وزارة التربية تُعلن خطة الاجازات الدراسية منخفض الخليج يتعمق.. هل يتأثر به العراق؟ السوداني يستقبل في واشنطن رئيس وزراء جمهورية التشيك

جاريث بيل يكشف حقيقة شغفه بلعب الجولف

رياضة | 13-06-2022, 22:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تحدث اللاعب الويلزي جاريث بيل عن مستقبله وحقيقة شغفه بلعبة الجولف قبل مباراة منتخب بلاده ويلز ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

وقد انتهت مسيرة جاريث بيل مع ريال مدريد بعد رفع كأس دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، ولم يجدد اللاعب الويلزي عقده مع الميرينجي الذي سينتهي في 30 يونيو 2022 ليصبح لاعبًا حرًا في الانضمام لأي نادٍ آخر.

وقال بيل عن مستقبله في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘يجب أن أجلس وأفكر في الأمر، ليس فقط مع عائلتي، ولكن أيضًا مع المدرب، والمدربين البدنيين، علينا أن نرى ما سيكون الأفضل حتى نكون لائقين في نوفمبر وديسمبر‘‘.

وعن إمكانية الانتقال إلى فريق ليس من فرق النخبة، قال بيل: "لا أعرف ما إذا كان المستوى سيحدث فرقًا كبيرًا، لعبة كرة القدم هي لعبة كرة قدم، أشعر أنني لن أفقد جودتي مع الكرة أبدًا، لم أتخذ قرارًا بعد، أعرف أن هناك وجهات محتملة، لكن يجب تقييمها وسأختار الأفضل بالنسبة لي".

 

فيما يتعلق بمشاكله البدنية، أكد أنه كان متاحًا لجزء كبير من الموسم، لكنهم لم يعتمدوا عليه في ريال مدريد، وختم بيل: "يعتقد الناس أنني ألعب الجولف كثيرًا، لكن الحقيقة أنني لا أفعل ذلك، يعتقد الناس أنني مصاب دائمًا، لكن هذا ليس صحيحًا، أنا بخير".