آخر الأخبار
من يعبره "معرض للموت".. اللجوء إلى "الاسفلت" لحماية الناس في أخطر طرق ديالى رئيس هيئة النزاهة يشيد باعمال فريق السوداني بواشنطن لاسترداد المطلوبين استنفار في مصر بسبب ذباب صحراوي خطير.. وتوجيهات باغلاق النوافذ قائمة بافضل واسوأ 10 بلدان للجوء والعمل والمعيشة للمغتربين الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات

التربية تفتح تحقيقا بحادثة حرق الدفاتر الامتحانية

محليات | 25-05-2022, 15:11 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

أعلن وزارة التربية، اليوم  الاربعاء، فتح تحقيقا بحادثة حرق الدفاتر الامتحانية.


وقال إعلام المديرية العامة لتربية الكرخ الثالثة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه "تم تشكيل لجنة تحقيقية بحادث الحريق الذي طال متوسطة الباقر للبنين التابعة لقاطع التاجي والطارمية في منطقة سبع البور فجر اليوم الاربعاء الموافق 25 أيار 2022 ، الذي ادى الى احتراق عدد من الدفاتر الامتحانية لطلبة الصفوف غير المنتهية (الكورس الثاني)". 

وأضاف ان "اللجنة ستكون مهمتها الوقوف على حيثيات الحريق بأشراف مباشر من المدير العام وبحضور كل من مديرة قسم الاشراف الاختصاصي ومدير قسم التاجي والطارمية وأعضاء اللجنة التحقيقية ، وطمأنت المديرية في البيان ابنائنا الطلبة بأن حقوقهم محفوظة وسيتم معالجة الموقف حسب الاجراءات الاصولي" . 

وتابع ان "امتحان اليوم الاربعاء ، جرى بانسيابية عالية وستستمر الامتحانات حسب الجدول الذي اعلنته المدرسة ، هذا وسيتم اعلان نتائج التحقيق لاحقاً"، لافتا الى ان "بناية المدرسة وسجلاتها واثاثها لم يطله الحريق" .