آخر الأخبار
بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات السوداني يعلن عن جملة من المشاريع الخدمية لمحافظة الانبار بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر

مدرب المنتخب الأولمبي الإيراني: ندرك نقاط قوة المنتخب العراقي

رياضة | 23-05-2022, 17:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قال مُدرب المُنتخب الأولمبيّ الإيراني، مهدي فيكيا، اليوم الاثنين، ندرك نقاط قوة المنتخب العراقي ونسعى ان تسهم المباراة بدعم نقاط قوة الفريقين.

وبين فيكيا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في بغداد مع اتحاد الكرة والمُخصص لمباراةِ منتخبنا الأولمبي ونظيره الإيراني التي تقامُ غداً الثلاثاء في ملعبِ المدينة الدولي وحضرته (بغداد اليوم
): "سعداء بالتواجدِ في العراق، ونشكرُ الاتحادَ العراقيّ على كرمِ الضيافة وتوفير جميع مُستلزماتِ النجاح والراحة أثناء التدريبِ وفي إقامةِ الوفد".

وأضافَ: "ندركُ قوةَ المنتخب العراقي، وسبقَ أن شاهدت مبارياته في دبي ونعرفُ نقاطَ القوة والضعف في المنتخبِ العراقي، ونسعى إلى أن تخدم المباراةُ المنتخبين فنياً"، مبينا "سعادتنا باللعب في بغداد كبيرةٌ لمعرفتنا بالحضورِ الغفير المُتوقع للمباراةِ من قبل الجمهور".

وأشارَ مهدي إلى إن "اللقاءات التي تجمع الكرتين العراقيّة والإيرانيّة دائماً ما تتسمُ بالقوةِ والإثارة وتقديم اللمحات الجميلة"، لافتا الى ان "مباراة الغد فرصةٌ طيبةٌ لمعرفةِ قوة منتخبنا والتأكيد على الأسلوبِ الذي سنتبعهُ في نهائياتِ آسيا، مع الأمنياتِ بتأهل المنتخبين الإيراني والعراقي إلى الأدوارِ المُتقدمة".

من جانبه، أكدَ لاعب المنتخب الأولمبي الإيراني، محمد خودا بندلوه: إن "المنتخب العراقي يعدُّ من المنتخباتِ المتقدمةِ في آسيا، وجمهوره رائعٌ ومميزٌ ما يتطلبُ من لاعبينا بذل المزيد من الجهودِ لتحقيقِ الفوز".