آخر الأخبار
من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013 رئيس المحكمة الاتحادية العليا يفسّر للسفير الهنكاري قراراته تجاه كردستان مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب

سوكوب: ودية إيران محطة مهمة قبل النهائيات الآسيوية

رياضة | 23-05-2022, 16:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أقيمَ، اليوم الاثنين، المؤتمرُ الصحفي لمدربِ منتخبنا الأولمبي سوكوب، ولاعب المنتخب وكاع رمضان، للحديثِ عن مباراة إيران الودية قبل خوضِ غمار النهائياتِ الآسيوية، وحضرت المؤتمر العديد من وسائل الإعلام.

وتحدثَ المُدرب سوكوب عن تأثيرِ غياب اللاعبين عن المنتخبِ بداعي الإصابةِ مثل زيدان إقبال الذي كان وجوده يشكلُ قوةً مضاعفةً للمنتخبِ، ولكن ثقتي عاليةٌ باللاعبين الموجودين لتعويضِ غياب زملائهم.

وأوضحَ مدرب المنتخب الأولمبيّ، أن "الانضباط والالتزام بالتعليماتِ من أهم شروطِ نجاح أي فريقٍ، لذلك نعملُ على فرضِ الانضباط من أجل تحقيق الهدف الأسمى المُتمثل بالإعدادِ الفني المميز والانضباط التام ليكونا من ملامح التفوق في الملعبِ والفوز".

وعن مباراةِ الغد أمام المنتخب الإيراني، بيّنَ سوكوب: "نسعى إلى الاستفادةِ منها بشكلٍ كبيرٍ والتعرف على أداءِ اللاعبين وتطبيقهم للواجبات في الجانبين الدفاعي والهجومي، لأنها آخرُ محطة لمنتخبنا قبل خوضِ النهائيات الآسيوية، لاسيما أنها مع منتخبٍ قوي مثل المنتخبِ الإيراني".

وبشأنِ تطلعاته للمنتخبِ في بطولة آسيا، أجابَ: "نمتلكُ مجموعةً جيدةً من اللاعبين، ونتطلعُ إلى تحقيقِ الفوز في جميع المباريات والوصول الى المراحل المتقدمةِ في البطولة، وفي أي مباراةٍ نلعبها فإن تفكيري ينصبُ على الفوز".

من جهته، قالَ لاعب المنتخب الأولمبي، وكاع رمضان: "نشعرُ بدافعٍ معنوي قوي لتقديمِ أفضل مستوى فني أمام المنتخبِ الإيراني بمساندةِ جمهورنا الوفي الكريم، والفائدةُ من المباراة ستكون كبيرةً لتشخيصِ السلبيات وتقديم الأفضل في نهائياتِ آسيا التي علينا أن ندخلَ مبارياتها بشخصيّةِ البطل".