آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

الاعلام الأمني: مقتل 5 إرهابيين والعثور على نفق كبير لداعش في عملية امنية بالانبار

أمن | 22-05-2022, 13:47 |

+A -A

بغداد اليوم - الانبار

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، عن مقتل 5 إرهابيين من عناصر داعش شمال بحيرة الثرثار بالقرب من جسر السكريات بمحافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "خلال العملية الاستباقية شمال بحيرة الثرثار بالقرب من جسر السكريات والتي اسفرت عن مقتل 3 عناصر من عصابات داعش الإرهابية بضربات جوية بواسطة طائرات سزنا كرفان ، حيث شرع قوة من قطعات قيادة عمليات الجزيـرة للتوجه الى المكان المستهدف، واشتبكت مع عنصرين من عصابات داعش الإرهابية يرتديان حزامين ناسفين".

وأضافت ان "القوات الأمنية تمكنت من قتلهما، وبهذا يصبح عدد الإرهابيين الذين تم قتلهم خمسة عناصر".

وأوضحت الخلية في بيانها انه "القوات تمكنت ايضاً من العثور على نفق كبير جدا يحتوي إعداد كبيرة من العبوات الناسفة"، مبينة انه "تم التعامل معها وفق السياقات، فضلا عن العثور على منزل يستخدم من قبل عصابات داعش الإرهابية لإخفاء العبوات الناسفة، تعاملت معه القوات الأمنية التي عثرت أيضاً على عجلة نوع كيا بداخلها عدد من العبوات الناسفة والمعدة للتفجير واسلاك تفجير واسلحة متنوعة".

وأكدت الخلية انه "لا مكان للإرهابيين على أرض العراق التي ستكون مقبرة لكل من يحاول العبث بأمن.. والله ناصر المؤمنين بحب هذا الوطن".