آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

برشلونة يعرض ديست على مانشستر يونايتد

رياضة | 21-05-2022, 19:25 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قالت تقارير إنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني عرض على مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع أحد نجوم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

وحسب موقع “90min” البريطاني، تم ربط مانشستر يونايتد مع سيرجينو ديست لاعب برشلونة.

كما نقلته صحيفة سبورت، ذكرت أن إريك تن هاغ حريص على نقل الظهير الأيمن الشاب إلى أولد ترافورد من برشلونة بالإضافة إلى فرينكي دي يونغ.

يُعتقد أن ديست منفتح على هذه الخطوة لأنه لا يعتقد أنه سيلعب دورًا بارزًا في كامب نو الموسم المقبل.
لكن بينما يريد يونايتد إبرام صفقة إعارة، يدفع برشلونة باتجاه بيع مقابل 20 مليون يورو، وهناك عدد قليل من الأندية المهتمة.

لا يقوم تين هاج بالاقتناع بكلاً من ديوجو دالوت أو آرون وان بيساكا ويريد تعزيز مركز الظهير الأيمن، على الرغم من أنها ليست أولوية.

انضم ديست إلى برشلونة قادماً من أياكس – نادي تين هاج القديم – في صيف عام 2020 وخاض 72 مباراة مع بلوجرانا منذ ذلك الحين، حيث ساهم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة حتى الآن.