تويتر يفجر قنبلة.. 11 مليون حساب متابع لبايدن هم "حسابات وهمية"!


  • 289
  • تقارير مترجمة
  • 2022/05/19 20:49

بغداد اليوم - ترجمة ياسمين الشافي 

كشف تدقيق ومراجعة جديدة لحسابات تويتر ، اليوم الخميس، ان حوالي نصف متابعين الرئيس الاميركي جو بايدن هم "روبوتات" او "حسابات وهمية" . 

وبحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترجمته (بغداد اليوم) ، فأنه "التدقيق تم اجراءه من قبل مؤسسة Spark toro” . مضيفاً انها وجدت "ان حوالي 11 مليون متابع من اصل 22.3 مليون متابع للرئيس الامريكي هي حسابات وهمية او غير نشطة"

ووضح ان هذا"يمثل هذا 49.3٪؜ من إجمالي متابعي بايدن على حسابه في البيت الأبيض"

وتابع التقرير ان"مثل هذه الحسابات غير الأصلية والمعروفة بالعامية باسم الروبوتات ، تعمل على محاكاة التفاعل البشري على النظام الأساسي من أجل تحقيق هدف محدد.وتم تصميم بعضها لمنح الأشخاص بيانات فورية حول أشياء مثل سوق الأوراق المالية وتحديثات حركة المرور ، بينما تم استخدام البعض الآخر لاغراض أكثر شريرة مثل نشر معلومات مضللة عبر الإنترنت أو خداع الأشخاص من أجل نفاد الأموال"

يُذكر انه لدى تويتر حوالي 229 مليون مستخدم يوميًا ، وفقًا لبيانات الشركة الخاصة. اعتبرت المنصة منذ فترة طويلة أن ما لا يزيد عن 5٪؜ من حساباتها عبارة عن روبوتات أو بريد عشوائي.

لكن تحدى ماسك هذا التأكيد، مدعيا أن "ما يصل إلى 20٪؜ من حسابات تويتر غير أصلية" واتهم الرئيس التنفيذي باراغ أغراوال برفض "تقديم دليل على مطالبة الشركة بنسبة 5٪؜".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©