آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

اتحاد الكرة العراقي يتعاقد مع الإيرانية شاهناز لتدريب المنتخب النسوي لكرة الصالات

رياضة | 19-05-2022, 17:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تعاقد الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الخميس، وبشكلٍ رسمي، مع المُدربة الإيرانية شاهناز ياري لقيادةِ المنتخب النسوي لكرةِ الصالات، يساعدها على مهمتها الطاقمُ الإيراني المساعد الذي يضم شيما كريمي مدربةً للحراس ومريم فاني مدربةً للياقة البدنية.

 

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "شاهناز واحدةً من أفضل مدرباتِ كرة الصالات النسوية في القارةِ الآسيويّة، ولديها سجلٌ تدريبي مميزٌ، وسبق لها قيادة المنتخب الإيراني للسيدات والعديد من المحطاتِ التدريبيّة الناجحة".

 

وأضاف انه "تم وبشكلٍ رسمي، التعاقد مع المُدربة الإيرانية شاهناز ياري لقيادةِ المنتخب النسوي لكرةِ الصالات"، مشيرا الى انه "سيساعدها على مهمتها الطاقمُ الإيراني المساعد الذي يضم شيما كريمي مدربةً للحراس ومريم فاني مدربةً للياقة البدنية".

 

واوضح الاتحاد ان "شاهناز باشرت بقيادةَ الوحدات التدريبيّة للمنتخب الوطني بعد إكمالِ الاختبارات التي أشرفت عليها، ووقعَ اختيارها على (18) لاعبة"، مبينا انه "تم إقامة معسكرٌ داخلي للمنتخب يعقبهُ معسكر خارجي، وذلك استعداداً لبطولةِ غرب آسيا التي ستقام في مدينةِ جدة السعوديّة منتصف الشهر المقبل".

 

وعبرت شاهناز بحسب البيان، "عن تفاؤلها بتحقيقِ نتائج جيدةٍ للكرةِ النسوية العراقيّة، وكذلك العمل على تطويرِ قاعدة الكرة النسوية وصولاً لمديات أعلى محلياً وخارجيا".