آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

جائحة كورونا تجبر بريطانيا على الغاء اكثر من 120 رحلة طيران

محليات | 17-05-2022, 21:23 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ألغت الخطوط الجوية البريطانية، اليوم الثلاثاء، أكثر من 120 رحلة قصيرة ومتوسطة المدى من وإلى قاعدتها الرئيسية، مطار هيثرو في العاصمة لندن، وذلك بسبب نقص الموظفين المرتبط بكورونا.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" أنه تم إلغاء 26 رحلة جوية محلية، بما في ذلك ثلاث رحلات ذهابا وإيابا من مطار هيثرو إلى كل من أبردين وإدنبره. كما تم إلغاء 98 رحلة دولية، بما في ذلك ثلاث رحلات ذهابا وإيابا إلى كل من أمستردام وجنيف وباريس.

وأوضحت الخطوط البريطانية أن جميع عمليات إلغاء الرحلات مخططة مسبقا وأنه تم إخطار الركاب مسبقا، مع استبعاد بعض رحلات المغادرة من الجداول قبل عدة أسابيع.

إلى جانب الإلغاءات من قبل الخطوط الجوية البريطانية، قامت شركة "إيزي جيت"، بإلغاء حوالي 30 رحلة من وإلى قاعدتها الأكبر، مطار غاتويك.