كرار جاسم: إقامة دوري المحترفين بالعراق خطوة متسرعة


  • 465
  • رياضة
  • 2022/05/17 11:28

بغداد اليوم - بغداد

وصف كرار جاسم، نجم المنتخب العراقي السابق،  خطوة الاتحاد العراقي بإقامة دوري المحترفين بالمتسرعة، في ظل الصعوبات الكثيرة التي تواجه تطبيقه في الموسم المقبل.

وقال كرار جاسم في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم) اننا "نحتاج إلى عمل طويل من أجل تطبيق دوري المحترفين، من الصعوبة إقامته في الموسم المقبل، نحتاج إلى سنوات من أجل البدء بتطبيقه في ملاعبنا".

واضاف: "تبقى حلاوة الدوري العراقي في وجود الجماهير العاشقة لفرقها، ومساندتها للاعبين رغم كل الظروف الصعبة وسوء التنظيم".

واوضح جاسم: "نحتاج إلى تطوير الدوري العراقي من جميع النواحي، وأتمنى أن نطبق تقنية الفيديو لتلافي الأخطاء التحكيمية".

وحول تجاربه الاحترافية، قال جاسم إنه "اخترت إيران للاحتراف الطويل الذي استمر 13 عاما، لقوته الفنية والحضور الجماهيري والمستويات الكبيرة لمعظم الأندية"، لافتاً الى ان "جودة المحترفين صنعت الفارق بين الدوري السعودي والإيراني، وهما الأفضل في المنطقة وكانت لدي تجربة قصيرة في الدوري القطري مع الوكرة وأعتبرها ناجحة، ولدي عروض عديدة من الأندية الإيرانية، وسيتم دراستها لاختيار الأفضل واللعب بالموسم المقبل".

وبين جاسم ان "تجربة اللاعبين المحترفين مع المنتخبات العراقية ناجحة، والكثير منهم إضافة قوية لصنع الفارق".

 وحول واقعة ضمه للمنتخب الإيراني الذي كان يقوده وقتها البرتغالي كارلوس كيروش،

وتابع ان "المدرب استدعاني لتمثيل المنتخب الإيراني بعد مشاهدته لمباراة تراكتور واستقلال طهران، وقدمت في تلك المباراة مستوى مميزا، وتم إبلاغه من قبل المسؤولين الإيرانيين بأني لاعب عراقي وليس إيراني"، مؤكداَ ان "مشكلة اللاعب العراقي أنه يتابع مواقع التواصل الاجتماعي ويتأثر كثيرا بالضغوطات التي تتسبب فيها بعض الصفحات".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©