آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

المحافظات العراقية التي قررت تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

محليات | 17-05-2022, 00:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قررت عدد من المحافظات تعطيل الدوام الرسمي، الثلاثاء بسبب العاصفة الترابية.
وذكر مكتب لمحافظ ذي قار في بيان، أنه "نظرا لسوء الحالة الجوية واستمرار العاصفة الترابية، ذي تقرر تعطيل الدوام الرسمي في محافظة ذي قار ليوم غد الثلاثاء 17 آيار 2022، باستثناء الدوائر الامنية".
كما قررت محافظة واسط، تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء بسبب العواصف الترابية.
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ واسط في بيان، أنه "نظراً لاستمرار الظروف المناخية الصعبة والغبار الكثيف والتحذيرات التي اطلقتها الأنواء الجوية ، تقرر تعطيل الدوام ليوم غد الثلاثاء ١٧ أيار ٢٠٢٢، في الدوائر الحكومية والمدارس وتأجيل الإمتحانات لليوم التالي ".
وأضاف، أنه "يُستثنى من التعطيل الدوائر الصحية والخدمية".
وذكر بيان لمكتب محافظ المثنى، أن "محافظ المثنى أحمد منفي جودة قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية ، عدا المؤسسات الصحية والدوائر الخدمية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية ".
كذلك، أعلنت محافظة الانبار تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء ، باستثناء الدوائر الخدمية بسبب سوء الاحوال الجوية.

كما قررت بغداد وكربلاء وديالى وبابل تعطيل الدوام، الثلاثاء في المدارس.

أما النجف وصلاح الدين فقد تم تأجيل الامتحانات لطلبة المدارس اليوم الثلاثاء الى الاربعاء.