حفيد أميتاب باتشان وابنة شاروخان يجتمعان في فيلم جديد


  • 320
  • ثقافة وفن
  • 2022/05/16 20:47
  • ak

بغداد اليوم-متابعة

 



أعلنت شركة "نتفلكس"، الإثنين 16 مايو/أيار 2022، عن فيلم جديد يعود بجيل التسعينيات إلى الماضي، وذلك بمشاركة "آرتشي أندروز" وأصدقائه. 

يضم فيلم Archies الذي تنتجه شبكة نتفلكس، طاقماً من الممثلين من ضمنهم "أجاستيا ناندا" حفيد أميتاب باتشان، و"سوهانا خان" ابنة شاروخان وجوري خان، و"خوشي كابور" أخت جانفي كابور وابنة الأسطورة شريديفي كابور.

شركة نتفلكس تعلن عن فيلم بمشاركة حفيد أميتاب باتشان وابنة شاروخان

شركة نتفلكس كتبت في الترويج للفيلم: "الشمس أشرقت والأخبار في الخارج! تعالوا وتعرفوا على أصدقائكم الجدد. نقدم لكم طاقم فيلم The Archies، من إخراج زويا أختار الرائعة".

كذلك قالت الشركة: "تجربة موسيقية مليئة بالشباب، التمرد، الصداقات، والحب الأول وكل شيء شاب، لا تزال تعد بالحصول على شيء لكل جيل. لا يسعنا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد في المبنى!".

في سياق ذي صلة تضمّن إعلان الفيلم الذي نشرته شركة نتفلكس، مقطوعة موسيقية من تأليف "أنكور تيواري" وقد تم تضمينها في إعلان الفيلم.



كاتبة السيناريو والمخرجة الهندية زويا أختار، قالت إن الكوميديا كانت جزءاً من طفولتها وسنوات المراهقة، وأضافت: "أنا متحمسة للغاية لإتاحة الفرصة لي لإعادة The Archies إلى الحياة. لقد كانت جزءاً كبيراً من طفولتي وسنوات المراهقة. الشخصيات مبدعة ومحبوبة عالمياً، وهذا هو سبب شعوري بالتوتر قليلاً. يجب أن أتأكد من أن الفيلم يثير الحنين إلى الماضي لجيل نشأ على الكوميديا ومع ذلك يتردد صداها مع الشباب اليوم".

في حين كشف صانعو The Archies النقاب عن أول لقطات للفيلم، وظهر في الفيديو "سوهانا خان" و"خوشي كابور" و"أجاستيا ناندا" وغيرهم، كما شارك "شاروخان" بعض النصائح لـ"سوهانا" وهي تخطو أولى خطواتها في مهنة التمثيل.

شاروخان قال: "تذكري، لن تكوني مثالية أبداً… ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.. التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به.. الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لك. لقد قطعنا شوطاً طويلاً يا حبيبتي.. ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي. ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.. الكاميرا والعمل!".

من جانبها تمنت "جوري خان" لابنتها التوفيق وقالت: "تهانينا.. كل التوفيق لجميع الأبناء المذهلين وفريق The Archies. ومَن أفضل من زويا أختار ليرشدهم خلال هذه الرحلة! لقد فعلتها يا سوهانا!".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©