آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

سنخسر حقوقنا المالية.. هل سينضم حزب بارزاني إلى معارضة الصدر

سياسة | 16-05-2022, 19:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد الحزب الديمقراطي الكردستان، اليوم الاثنين، أن مسالة الذهاب للمعارضة مع زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر لم يتخذ ولم يصدر اي قرار منا بهذا الشأن.

وقال القيادي في الديمقراطي عبد السلام برواري، في تصريح لـ(بغداد اليوم ) إن "الإقليم تعرض لقطع حصته المالية عندما كان أحد قيادات الديمقراطي وزيرا للمالية في الحكومة الاتحادية".

وأوضح أنه "كان لدينا رئيس اركان الجيش ابان الحرب ضد الإرهاب وعندما تأتي أسلحة من التحالف الدولي لانحصل على اي منها (في اشارة لقوات البيشمركة) فكيف بنا لو تركنا الحكومة وذهبنا للمعارضة ماذا سيجري علينا".

وأوضح: "اننا ماضون بالحوار مع جميع القوى السياسية بينهم الإطار التنسيقي فتربطنا معهم علاقات وطيدة امدها ثلاثين عاما ليس وليدة اليوم وعليه سنبدأ الحوار معهم وليس لدينا خط أحمر ضد اي جهة".