آخر الأخبار
العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد من ثلاث فقرات.. البرلمان ينشر جدول أعمال جلسته ليوم غد الأربعاء

منتخب الناشئين يواصل تدريباته تحضيراً لبطولة غرب آسيا

رياضة | 14-05-2022, 21:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يواصلُ منتخب الناشئين، اليوم السبت، تدريباتهُ اليوميّة تحضيراً لبطولةِ غرب آسيا التي ستقامُ في الأردن في العشرين من شهر حزيران المُقبل.

 

 وخاضَ الفريق وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب الدوليّ والتي شهدت غيابَ سبعة لاعبين لارتباطهم بالامتحاناتِ الدراسيّة النهائيّة للعامّ الحالي.

 

وقالَ المُدرب المساعد لمنتخبِ الناشئين، سعد عبد الحميد في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المنتخب يسيرُ بخطواتٍ جيدةٍ، وتم منحنا ملعب الشعب لخوضِ وحدتين تدريبيتين أسبوعياً، وهو ما سيكون مردوده إيجابياً على المنتخبِ، خصوصاً أن التدريبات السابقة عانينا فيها من عدمِ وجود ملعبٍ صالحٍ للتدريب".

 

وأضاف ان "خوض التدريبات في ملعبِ الشعب الدوليّ ومن بعدها في ملعبِ المرحوم علي حسين شهاب سيمنحنا فرصةَ التحضير المُناسب"، مشيرا الى ان "مساعي الاتحاد جاريةٌ، ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخبُ مباراتين تجريبيتين مع أحد المنتخبات العربيّة في بغداد نهاية الشهر الحالي، على أن يدخلَ المنتخب بمعسكرٍ تدريبي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل في تركيا أو إحدى دول الخليج".

وتابع المُدرب المساعد للمنتخب سعد عبد الحميد، ان "الجهاز الفني يثق بقدراتِ لاعبيه، وننتظرُ اكتمالَ عقد المُنتخب بانتهاء الامتحانات".