آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

برلمانية تكشف عن محاولة لقاتل ومهرب للترشيح لمنصب رئيس الوزراء

سياسة | 14-05-2022, 18:02 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

كشفت النائبة عالية نصيف، اليوم السبت، من محاولة أحد الفاسدين استمالة وشراء ذمم عدد من النواب المستقلين لترشيحه لرئاسة الوزراء.

وقالت نصيف في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "مع احترامنا لكل الكفاءات العراقية ومع اعتزازنا بزملائنا النواب المستقلين، وصلتنا أنباء بأن أحد الفاسدين المهربين يحاول شراء ذمم بعض النواب المستقلين لترشيحه لمنصب رئيس الوزراء"، مبينة ان "هذا الشخص مجرم متهم بقتل حارس مدرسة، وقد اشتهر بفضيحة شرائه أصوات الناخبين في الانتخابات الأخيرة ". 

وتساءلت نصيف "هل يخلو العراق من الشخصيات الوطنية النزيهة والكفاءات القادرة على إدارة البلد ليتم ترشيح هذا القاتل المهرب السيء السمعة؟! ". 

وأضافت ان "مجرد الحديث عن ترشيح هذا الشخص لمنصب رئيس الوزراء يعد إساءة كبرى الى العراق، بل اننا لن نحظى باحترام العالم في المحافل الدولية".