آخر الأخبار
صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق

مطار البصرة يحدد شرطاً للمسافرين الراغبين الدخول للمطار بمركباتهم

سياسة | 5-03-2022, 15:07 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أعلنت ادارة مطار البصرة الدولي عن السماح لأي مواطن يريد السفر عبر المطار بالدخول بمركبته إلى صالة المطار لكن شريطة تقديم مستمسكات تثبت سفره حتى لايحاول البعض الدخول بمركبته قرب الصالة لغرض العمل كسائق اجرة ومنافسة الشركات المتعاقدة مع إدارة المطار لنقل المسافرين من خارج المطار إلى داخله والعكس ايضا.
وقال مدير المطار مرتضى عبد الزهرة لـ (بغداد اليوم) ان "الإدارة وجهت بدخول اي مركبة يثبت صاحبها انه يريد إدخال أقاربه إلى صالة المطار او الدخول إلى استقبال مسافر لكن مسألة دخول المركبات وخروجها دون تقديم مستمسك معين لايمكن لكون إدارة المطار  له لانها تريد منع اي محاولة من بعض السائقين من منافسة ( تكسي المطار ) وهي الشركة الرسمية المخول لها بنقل المسافرين".

وأضاف ان "الشركات المتعاقدة مع سلطة الطيران المدني العراقي لغرض إدخال المسافرين او إخراجهم من المطار كان بعقد رسمي وعليه عند مخالفتنا العقد او عدم حماية عمل الشركة بمنع اي منافس له غير قانوني يحتم عليهم رفع دعاوى على إدارة المطار".

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد وجه في وقت سابق إدارة مطار البصرة الدولي بالسماح لجميع المواطنين المسافرين بالدخول او الخروج بمركابتهم او ذويهم إلى صالة المطار.