آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

الكشف عن المشاريع الخاضعة للمحاصصة ونفوذ الاحزاب بديالى

سياسة | 21-02-2022, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
كشفت عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائب نورس العيسى، اليوم الاثنين، عن المشاريع الخاضعة للمحاصصة ونفوذ الاحزاب بالمحافظة.

وقالت العيسى في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "مشاريع ديالى الخدمية لاتوزع بعدالة وانصاف بين الوحدات الادارية وهي خاضعة للاسف لمبدا المحاصصة ونفوذ الاحزاب متسائلا اين ذهبت مشاريع انفقت عليها مبالغ طائلة بين اشهر 8-10 من العام الماضي والى اي مناطق".
واضافت العيسى، ان "قضاء الخالص ونواحيه تعاني من نقص خدمي كبير واهمال مستمر منذ عقود عدة رغم انها قدمت الاف الشهداء بسبب الارهاب وتجد في كل اسرة شهيد واثنين وابناءها يعانون البطالة فيما مناطق اخرى تجد 3-4 موظفين في اسرة واحدة".
واشارت الى ان "العدالة بين الوحدات الادارية وتوزيع الخدمات وفق اطار منصف امر في غاية الاهمية مؤكدة بان وضع الاهالي صعب وقاس جدا وهذا ما دفعهم الى تغير في الانتخابات الماضية مؤكدة بان الخالص والعظيم وبقية المناطق هي مدن منكوبة تحتاج الى رؤية حكومية منصفة لانتشالها من وضعها ودفع الاطار الخدمي بها للامام".