آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

التحاق زيدان و الحمادي ببعثة منتخبنا الوطني في طهران

رياضة | 25-01-2022, 13:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
افاد مراسل (بغداد اليوم)، الثلاثاء، بالتحاق الثنائي زيدان إقبال وعلي الحمادي، ببعثة العراق في طهران، للمشاركة مع المنتخب أمام نظيره الإيراني، الخميس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وقال مراسلنا انه تم "التحاق الثنائي زيدان إقبال وعلي الحمادي، ببعثة العراق في طهران، للمشاركة مع المنتخب أمام نظيره الإيراني، الخميس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022".
واضاف ان "إقبال شارك في بعض المباريات مع مانشستر يونايتد بالبريميرليج، إضافة إلى تمثيل فريق الرديف، كما يلعب حمادي لويكمب وندررز، أحد أندية الدرجة الأولى في إنجلترا".

وتابع ان "المدرب بيتروفيتش يعول على الثنائي في صنع الفارق بالمواجهة المرتقبة أمام متصدر المجموعة، وسط ظروف صعبة تواجه بعثة المنتخب العراقي".