آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

مجلس تحقيقي وسجن منتسب.. الناطق باسم الكاظمي يوضح حقيقة نقل جثمان شهيد مقابل "بنزين"

محليات | 24-01-2022, 18:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد
أصدر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، توضيحا بشأن حقيقة نقل جثمان شهيد مقابل "بنزين".

 وقال يحيى لـ(بغداد اليوم) "الحقيقة ان سائق العجلة الذي نقلت جثمان الشهيد عبد الله داوود ، سائق العجلة ليس لديه وقود واخذ مبلغ مالي من عائلة الشهيد ١٠٠ الف دينار، وهذا تصرف فردي وليس موجه".

وأضاف أنه "على الفور رئيس اركان الجيش امر بارسال وفد من امرية الانضباط العسكري الى عائلة الشهيد وتقديم واجب العزاء وتوضيح ماحدث انه تصرف شخصي وليس من وزارة الدفاع"، مشيرا إلى أنه "تم تشكيل مجلس تحقيقي وايداع المنتسب التوقيف لتصرفه الشخصي وهذا ايضا لايعكس على مؤسسة عسكرية عراقية تمتلك من القيم والمبادئ العسكرية والاخلاق تصرف جندي او منتسب وسيعاقب عليه وفق قانون العقوبات العسكرية".