آخر الأخبار
حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن

الثلوج تلغي رحلات طيران لاعبي المنتخب الوطني في تركيا

رياضة | 24-01-2022, 16:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

 

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن سوء الأحوال الجوية والثلوج في تركيا تسببت بإلغاء رحلات طيران لاعبي منتخبنا الوطني المحترفين.

وقال الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "لاعبي المنتخب الوطنيّ، فرانس ضياء بطرس وزيدان اقبال ومهند جعاز وأمير العماري وعلي الحمادي، تلقوا إشعاراً من شركاتِ الطيران التركي بإلغاءِ رحلاتهم بسبب سوءِ الأحوالِ الجويّة في تركيا من تساقطِ الثلوج الكثيف".

وأضاف، أن "المديرُ الإداري للمنتخبِ الوطني يسعى جاهداً، ومن مقر إقامتهِ في غرفةِ الحجر الصحي، إلى الإسراعِ في تأمين رحلاتٍ بديلةٍ للاعبين المذكورة أسماءهم أعلاه، وقد تم لغاية الآن تأمينُ رحلاتٍ بديلة، وقد يستوجبُ عليهم الانتظار لساعاتٍ طويلة".

وتابع أن "الأمرُ يحظى بمتابعةٍ من قبل مشرفِ المُنتخب الوطني، يونس محمود، وعضو اتحاد الكرة، فراس بحر العلوم، من أجل تهيئةِ وتأمينِ وصول اللاعبين بوقتٍ زمنيّ لا يتعارضُ مع موعدِ المباراة ومع الإجراءاتِ الصحيّة التي تجبر بالانتظار 24 ساعةً لما بعد الوصول".