آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

بعثة المنتخب الوطني تصل إلى طهران وتخضع لنظام الفقاعة

رياضة | 23-01-2022, 21:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصلت بعثةُ المُنتخب الوطنيّ إلى طهران، عصر اليوم الأحد، استعداداً لمواجهةِ منتخبِ إيران في السابع والعشرين من الشهر الحالي. 
وفور وصولِ بعثة الوطني، ووفقاً لتوصياتِ الاتحادِ الإيراني، وبحسب البروتوكول الصحيّ المُتبع لديهم، يمنعُ إجراء أي وحدةٍ تدريبيةٍ عند الوصولِ إلا بعد مرور (٢٤) ساعةً من إجراءِ الفحوصات، حيث خضعت بعثةُ المنتخب الوطنيّ الى إجراءِ فحوصاتِ الـ PCR ، ومن ثم الى الحجرِ في غرف فندقِ الإقامة، ويتوجبُ على جميع أفرادِ البَعثة عدم الاختلاط لمدة ست ساعاتٍ لغاية ظهور نتيجةِ المسحة السالبة، وبعد ظهور النتيجةِ يطبقُ نظام الفقاعة، حيث يمنعُ الاختلاطُ بأي شخصٍ خارج الفندق وبعكسه يتم حجرُ الشخص بعيداً عن الوفدِ، ولا يسمح له إلا بعد مسحتين سالبتين.
ومن المؤمل أن يخوض المنتخبُ الوطني أولَ وحدة تدريبيّة عصر يوم غدٍ الاثنين في الساعةِ الخامسة بتوقيت طهران.
ولا يزال الجهازُ الفنيّ يدرس موضوعَ إضافة لاعبٍ للمنتخب الوطنيّ بمركزِ قلبِ الدفاع أو من عدمه بعد التأكّدِ من إصابةِ اللاعب (علي فائز) بفايروس كورونا .
ومن المؤمل أن يصلَ غداً إلى طهران اللاعبون المحترفون، وبأوقاتٍ مختلفةٍ على مدار اليوم، للانضمامِ إلى وفد المنتخبِ الوطني .