آخر الأخبار
النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات"

الحشد يطالب بضرورة سد الثغرات الأمنية في ديالى

سياسة | 24-01-2022, 15:51 |

+A -A

 بغداد اليوم - بغداد

طالب المتحدث بأسم الحشد الشعبي في ديالى، صادق الحسيني، اليوم الاحد، قيادتي عمليات ديالى وسامراء بضرورة ملئ الفراغات الامنية الممتدة بينهم بأتجاه المحافظة ( مناطق مطيبيجة )".

 ‏ ‏ وقال الحسيني في تصريح لـ(بغداد اليوم) إن "هناك مسافات كثيرة تحتاج إلى سد الثغرات فيها وبتالي ورغم ان ديالى لاتوجد فيها فراغ امني لكن السبب يكمن بالمناطق الحدودية مع صلاح الدين من جهتهم وعليه يجب ان تسد الثغرات حينها قد لانسجل اي خروقات مستقبلية".

 ‏ ‏وأكد أن "عبور الإرهابيين عند وصولهم مطيبيجة والمضي للدخول الى ديالى يكون بتغيير الجنسية او غيرها وهنا لايمكن السيطرة كثيرا على هذا الأمر لكن لو آمنت مطيبيجة ومناطق حدودية من جهة صلاح الدين باتجاه المحافظة سنمنع اي خرق أمني".

 ‏ ‏وأضاف أن "داعش يعمل بحرب العصابات وهي من أصعب الحروب بالعالم والا فداعش لايستطيع مواجهتنا كقوة ثابتة وهذا الأمر عمل به بالاستهداف الاخير على الجيش فقام باستهداف قوات الجيش بعدها هرب".