آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

تركيا تؤكد مساندتها للعراق في حربه على الإرهاب

سياسة | 23-01-2022, 16:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد سفير جمهورية تركيا، اليوم الاحد، مساندة دولته للعراق في حربه على الإرهاب.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم): "استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، سفير الجمهورية التركية لدى العراق علي رضا كوناي والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وأوجه التعاون في المجالات المختلفة، وعلى رأسها الجانب الاقتصادي والتبادل التجاري، وكذلك التعاون في المجال الأمني، والتأكيد على منع الجماعات الإرهابية من تهديد أمن العراق واستقرار المنطقة".

 

وأكد الكاظمي، بحسب البيان أن "القوات العراقية تبذل أقصى الجهود في ملاحقة فلول الإرهاب وتدمير حواضنه، وهو ما سيدعم الاستقرار الإقليمي، ويفتح المجال أمام التنمية المستدامة لشعوب المنطقة".

 

ومن جانبه نقل السفير التركي: "تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للكاظمي"، مؤكداً "مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على الإرهاب، وكذلك تعزيز الخطوات الدبلوماسية والاصلاحية التي اعتمدتها الحكومة العراقية".