آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

لتأمين مساحة 10 كم.. الحشد يطلق عمليات في حاوي العظيم

أمن | 22-01-2022, 19:33 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن الحشد الشعبي في محافظة ديالى، اليوم السبت، عن انطلاق عمليات لتأمين حاوي العظيم بمساحة تصل إلى 10 كيلو مترات  ممتدة من معبر النعمان إلى الحاوي وانتشار الحشد فيها.

وقال المتحدث باسم الحشد محور ديالى صادق الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم )، ان "عمليات الحشد ليس ردة فعل وإنما عمليات فعلية وتوجد قوة احتياطية بالإمكان إرسالها الى اي قاطع فيه حشد كان او جيش او شرطة و تعمل تحت إمرة قائد عمليات ديالى".

واضاف ان "ما يتم من عمليات هي مخطط لها لضرب عناصر التنظيم الإرهابي وتأتي وفق خطط استخبارية لغرض انهاء تواجد الإرهابيين"، مشيرا الى ان "داعش يريد كسب اعلامي بعد الهزائم التي تعرض لها وبالتالي عمليته الأخيرة ضد الجيش كسب فيها الاعلام لكنه لن يستطيع أن يحصل على موطئ قدم في اي منطقة، وأن القوات المشتركة جاهزة لصده إضافة الى القيام بعمليات كبيرة ضد عناصر ذلك التنظيم الارهابي".