آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

ما هي "ساعة الرحمن".. ائتلاف المالكي يعلن موقفا من التحالف مع التيار الصدري

سياسة | 20-01-2022, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف النائب عن دولة القانون ثائر مخيف الجبوري، اليوم الخميس، حقيقة توجه للفتح للتحالف مع التيار الصدري. 

وقال الجبوري في تصريح لـ( لبغداد اليوم ): "أي توجه للفتح للتحالف مع التيار الصدري خارج دولة القانون فأنه حينها يعتبر منافع خاصة وضيقة وذاتية".

وأضاف: "اننا لانعتقد ان يذهب الفتح للتحالف مع الصدر وبعدم وجودنا لأننا متماسكين ونريد التحالف سوية مع التيار الصدري فهنالك ( ساعة رحمن ) سيكون فيها الوئام موجود بين الإطار بكامل كتله والتيار الصدري لنمضي بتحالف موحد يشكل حكومة خدمات وأمن تستطيع تقديم الخدمة للمواطنين".

وبين الجبوري أن "لخلاف بين المالكي والصدر لا أعتقد أنه شخصي ولكن هو اختلاف في وجهات النظر واذا كان شخصيا فهو يعود عليهم".

وأكد أن "عليهم مراجعة أنفسهم لان هذا الخلاف عامل لتعطيل العملية السياسية وبالتالي فعلى الطرفين ( المالكي والصدر ) التقارب مع بعض لانهاء الانسداد في العملية السياسية".