"استهدفت كتل رئاسة البرلمان".. تفاصيل غير معلنة عن اتصال الكاظمي بشاخوان عبد الله


  • 2,152
  • سياسة
  • 2022/01/20 17:35

بغداد اليوم- خاص

كشف النائب الثاني لرئيس البرلمان شخوان عبد الله، اليوم الخميس، عن إشراف القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي للتحقيق بالاستهداف الذي تعرض له مكتبه في كركوك، مبينا ان ايا كانت الجهات التي استهدفته سياسية او غيرها فستدفع ثمن ذلك.

وقال عبد الله، لـ(بغداد اليوم ) ان "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أبلغني انه دعا الجهات الأمنية للكشف سريعا عن الجناة التي استهدفتنا، ونأمل ان يكون من استهدفنا هم جهات تريد زعزعة الأمن وليس جهات سياسية متضررة من الوضع الحالي".

وبين ان "الرسالة التي اريد ايصالها بأستهدافنا هو عدم المضي بمشروع الاصلاح الذي اعلناه وهو اننا سنمضي باتجاه مرحلة جديدة تكمن  ببناء الدولة على اساس الدستور والقانون والمواطنة وحصر السلاح بيد مؤسسات الدولة الرسمية اضافة لضرب الفاسدين، واعداد قوانين لمكافحة الفساد في هذه الدورة"، مشيراً الى أن "هذا الأمر قد لايليق للبعض وسيتضرر البعض من هذا البرنامج الذي تم اعداده".

وأردف ان: "هذه العمليات الإرهابية (التي استهدفت مكتبي) لن تثنينا عن عملنا ولن تزيدنا الا ثباتا وعزماً"، مبيناً ان "الاستهدافات الأخيرة جاءت للكتل التي شكلت هيئة الرئاسة للبرلمان وبالتالي اذا كانت هناك جهات خاسرة ولا يرضيها الوضع الحالي فعليهم ان يعملوا جاهدين لاعادة ثقة المواطن بهم ونأمل ان نمضي جميعا في مجلس النواب لتحقيق مايصبو اليه المواطن".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©