آخر الأخبار
البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة

لقاء كردي - أممي يبحث تشكيل الحكومة العراقية

سياسة | 20-01-2022, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
بحث رئيس حكومة اقليم كردستان، اليوم الخميس، مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت آخر المستجدات في العراق ما بعد انتخاب هيئة رئاسة مجلس النواب والجهود المبذولة لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

وذكر بيان لحكومة الاقليم تلقته (بغداد اليوم)، ان "رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني استقبل، اليوم الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت".

واضاف البيان انه "جرى في اللقاء، التباحث حول آخر المستجدات في العراق ما بعد انتخاب هيئة رئاسة مجلس النواب والجهود المبذولة لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة".

وافاد البيان ان "الجانبين اعربا عن أملهما بأن تخدم الحكومة العراقية الجديدة جميع المكونات والمواطنين العراقيين بدون تمييز، وتحقق الأمن والاستقرار وتحل المشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية على أساس الدستور".