آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

سبعة ملاكمين يمثلون العراق في بطولة اسيا بطشقند

رياضة | 19-01-2022, 21:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

غادر منتخبنا الوطني تحت سن 22 سنة للملاكمة مساء اليوم الاربعاء، الى العاصمة الأوزبكية طشقند للمشاركة في بطولة اسيا التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري ولغاية الثلاثين منه.
 وقال رئيس الاتحاد المركزي للملاكمة علي تكليف، لـ (بغداد اليوم)، ان "هذه المشاركة هي باكورة عمل الاتحاد للموسم الجديد اذ وضعنا منهاجًا متكاملا للعام الحالي كانت بدايته المشاركة في هذا المحفل القاري".

واضاف "سيمثلنا في هذه البطولة سبعة ملاكمين تم اختيارهم وفق اختبارات فنية جرت في العاصمة بغداد لذا يحدونا الامل بتحقيق نتائج مرضية توازي حجم العمل الذي بذله الاتحاد من خلال المعسكرات التدريبية والتحضير المميز لهذه البطولة المهمة".

تجدر الاشارة الى ان الوفد العراقي تألف من نائب رئيس الاتحاد فراس موسى رئيسا وحسين عبد مهدي اداريا مع مدربين اثنين هما سامي عبدالعزيز ومحمد غالب وسبعة ملاكمين.