آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

توجيه من المالية لموظفيها

محليات | 17-01-2022, 21:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أصدرت وزارة المالية، اليوم الاثنين، توجيها للموظفين في دوائرها للالتزام بالاجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم ) أنها "وجهت كافة تشكيلات الوزارة من دوائر وهيئات ومصارف، بضرورة إلزام موظفيها والمراجعين بالإلتزام بإجراءات الوقاية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا".

وأكدت الوزارة على "كافة تشكيلاتها توجيه الموظفين لأخذ جرعات اللقاح ومتابعة الموقف التلقيحي للمنتسبين".

وشددت على "إلزام المراجعين بأتباع اجراءات الوقاية وإبراز كارت اللقاح عند مراجعتهم للدوائر التابعة لها، حرصا على سلامة الجميع من انتقال العدوى والاسهام في تقليل مستوى الاصابات".

وأوضحت أنها "اولت أهمية كبيرة للجانب الإعلامي والتثقيفي للتعريف بمخاطر الوباء والاجراءات الوقائية الواجب اتباعها، في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات والبوسترات التوعوية".

وأشار البيان إلى أن "هذا التوجيه يأتي في اطار حملة الوزارة وبالتعاون مع وزارة الصحة بضرورة التثقيف الجماهيري الهادف الى مواجهة مخاطر الجائحة وسلالات الوباء الجديد".